عادة, انتزاع الفدية مشغلي صريح جدا حول أنشطتها والنوايا — أنها تشفير الملفات من ضحاياهم ثم تقدم إلى تقدم لهم decryptor في مقابل دفع فدية. ومع ذلك, ملف جديد-خزانة تسمى ‘secureserver-eu@protonmail.com (المعروف أيضا باسم secureservereu@protonmail.com)’ الفدية يستخدم الدهشة استراتيجية للحصول على الضحايا لدفع — تقع بأخبارهم أن الخادم أو الكمبيوتر تعرضت لهجوم من قبل القراصنة ، تم تشفير البيانات لأسباب تتعلق بالسلامة. يدعون إلى أن تكون جزءا من خيالية شركة تدعى ‘بروتون آمنة-أنظمة الخادم.’ كما يمكنك تخمين ربما لا شيء يأتي لهذه الشركة عند البحث على شبكة الإنترنت حيث أن من الواضح جدا أن رسالتهم هي وهمية.

للأسف, في حين ‘secureserver-eu@protonmail.com (المعروف أيضا باسم secureservereu@protonmail.com)’ الفدية مشغلي قد تشكل الأخيار ، ملفات-خلع الملابس لا تزال قادرة على أن تسبب ضرر دائم الملفات من الضحايا باستخدام التشفير الآمن الأسلوب. بعد الهجوم الكامل ، ‘secureserver-eu@protonmail.com’ Ransomware قطرات ملف يسمى ‘SECURITY-ISSUE-INFO.txt الذي يحتوي على رسالة مضللة تهدف إلى خداع المستخدمين إلى التفكير في أنهم يتعاملون مع شركة المشروع الذي يريد أن يساعد.

ومع ذلك ، تقول الرسالة أن حماية خدمة تشفير ملفات معينة ، يمكن استردادها عن طريق دفع مبلغ 780 فك التشفير الخاصة بهم, فضلا عن المساعدة من ‘بروتون آمنة-أنظمة الخادم.’ كما أنها توفر البريد الإلكتروني secureserver-eu@protonmail.com باعتباره السبيل الوحيد للحصول على اتصال معهم. فمن غير المستحسن محاولة للحصول على اتصال مع وهمية المساعدين ، لأنها لن يساعدك دون دفع. للأسف يتعافى من ‘secureserver-eu@protonmail.com’ الفدية هجوم قد يكون من الصعب جدا بسبب عدم وجود مجانا فك الخيار. القادم أفضل بديل هو استعادة الملفات من النسخ الاحتياطي (إذا كان هناك واحد متوفر) أو استخدام المرافق استعادة البيانات.

استخدام SpyHunter لكشف وإزالة التهديدات PC

‘.cekisan File Extension (المعروف أيضا باسم cekisanFileExtension)’ الفدية هو ملف التشفير Trojan أن شوهد من قبل البرمجيات الخبيثة الباحثين في الآونة الأخيرة بفضل تقرير مقدم من الروسية ضحية هذا الملف-خلع الملابس. نحن حتى الآن لمعرفة ما إذا كان ‘.cekisan File Extension (المعروف أيضا باسم cekisanFileExtension)’ الفدية التشفير يمكن فك شفرتها أو لا ولكن الآن ضحايا هذا التهديد قد تكون غير قادر على الحصول على الملفات مرة أخرى مجانا. كما هو متوقع, مشغلي ‘.cekisan File Extension’ الفدية يتساءلون لتلقي كبير في الدفع في مقابل برامج فك التشفير التي يمكن أن التراجع عن الأضرار التي سببها هذا الملف-خلع الملابس. بيد أنها لا تقدم أي دليل على أن البرامج الخاصة بهم هو الحقيقي و العمل, و نحن لا أنصح ضحايا ‘.cekisan File Extension’ الفدية النظر في التعاون مع المهاجمين.

إذا كان ‘.cekisan File Extension’ الفدية وأطلق على جهاز كمبيوتر ، قد تبدأ تشفير تنسيقات الملفات شعبية — المستندات وجداول البيانات, أرشيف, الخ. على الفور. جميع الملفات التي في هذا ransomware أقفال سوف أسمائهم تغيرت من خلال تطبيق ‘.cekisan’ التمديد. أخيرا وليس آخرا,’.cekisan File Extension’ الفدية يجعل التأكد من أن تسقط الفدية رسالة ‘Readme_Restore_Files.txt الذي يوفر الضحية مع ملف الاسترداد تعليمات وتفاصيل الاتصال. كما ذكر أعلاه ، والكتاب من الفدية يطلبون المال مقابل الحصول على المساعدة. تماما مثل العديد من الفدية مشغلي هذه منها تحتاج أيضا إلى استخدام بيتكوين كوسيلة الدفع لأن هذا يمكن أن تضمن عدم الكشف عن هويته.

البريد الإلكتروني أنها توفر الاتصال A654763764@qq.com ولكن نحن لا ننصح في محاولة للحصول على اتصال مع ‘.cekisan File Extension’ الفدية للمشغلين. شيء آخر هو أن نلاحظ أن ‘.cekisan File Extension’ Ransomware قد تكون مرتبطة ‘.snatch File Extension’ Ransomware التي تم إصدارها في عام 2018 و لا يزال غير decryptable.

إذا كنت تشك في أن ‘.cekisan File Extension’ الفدية لديه تأمين الملفات الخاصة بك و محاولة لابتزاز منك المال, ثم يجب التزام الهدوء والتصرف بشكل معقول. أول شيء يجب أن تأخذ الرعاية من هو إزالة الملفات الضارة — هذه المهمة يجب أن يتحقق مع استخدام ما يصل إلى تاريخ أداة لمكافحة البرمجيات الخبيثة. بعد هذا سوف يكون حرا في محاولة الحصول على الملفات الخاصة بك مرة أخرى باستخدام النسخ الاحتياطي أو استعادة البيانات المهنية أدوات.

استخدام SpyHunter لكشف وإزالة التهديدات PC

‘.aqva File Extension (المعروف أيضا باسم aqvaFileExtension)’ الفدية هو ملف خزانة قادر على أن يترك ضحاياه مع القرص الصلب كاملة من الملفات المشفرة التي الانتعاش هو مهمة صعبة للغاية. هذا الملف-خزانة اعتبر عضو Crysis Ransomware الأسرة ، وهذا يعني أنه من المستحيل أن ينفي عواقب الهجوم مع مساعدة من حر decryptor. عندما ‘.aqva File Extension (المعروف أيضا باسم aqvaFileExtension)’ الفدية وأطلق على جهاز كمبيوتر ، قد حبس عدد كبير من المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية, المحفوظات, قواعد البيانات, الصور و صيغ الملفات الأخرى على الفور. كلما بتشفير ملف ، فإنه يجوز إلحاق التالية امتداد اسمها — ‘.id-.[crypted@files@qq.com].aqva.’

للأسف عدم وجود الحرة أداة فك التشفير يعني أن ضحايا ‘.aqva File Extension’ Ransomware قد لا تكون قادرة على الحصول على كل الملفات مرة أخرى بأمان. هذا التهديد يمكن مواجهته من خلال استعادة الملفات من النسخ الاحتياطي ولكن, للأسف, العديد من الضحايا من غير المرجح أن تجعل العادية نسخ احتياطية من الملفات الهامة الخاصة بهم. نصيحة للمستخدمين المتضررين ‘.aqva File Extension’ الفدية هو تجاهل تعليمات من المهاجمين لأنها سوف تتطلب دفع فدية مقابل الحصول على المساعدة. كما يمكنك تخمين ربما الثقة مجرمي الإنترنت ليست فكرة لامعة ، حيث قد ينتهي بك الأمر الحصول على شيء حتى إذا كنت تلبية مطالبهم.

المستخدمين المتأثرين ‘.aqva File Extension’ الفدية أن تشرع في تشغيل جديرة بثقة لمكافحة البرامج الضارة الماسح الضوئي على الفور لأن هذا هو أفضل وسيلة للتعرف على محو جميع الملفات المرتبطة الهجوم. بعد ‘.aqva File Extension’ Ransomware وقد تم القضاء على ضحاياه يمكن محاولة إرجاع الملفات باستخدام النسخ الاحتياطي أو الاعتماد على استعادة البيانات البرمجيات.

استخدام SpyHunter لكشف وإزالة التهديدات PC

على Shadi Ransomware (المعروف أيضا باسم ShadiRansomware) هو ملف التشفير طروادة التي يتم توزيعها بالفعل و قد وجدت واحدة على الأقل من الضحايا في فيتنام. للأسف التشفير المستخدمة من قبل Shadi Ransomware (المعروف أيضا باسم ShadiRansomware) يضمن أن الضحايا لن تكون قادرة على استرداد الملفات الخاصة بهم إلا إذا تمكنوا من الحصول على مفتاح التشفير الخاص التي يتم تخزينها على ملقم التحكم من قبل الجناة. وبطبيعة الحال ، Shadi Ransomware الكتاب لا توفر هذه المعلومات مجانا ، وأنها قد تطلب بعض مئات من الدولارات في مقابل مساعدتهم.

على Shadi Ransomware هجوم تتميز ‘.شادي’ التمديد التي سوف تضاف إلى اسم كل ملف مؤمن. بالإضافة إلى هذا, الضحايا من المرجح أن يجد الفدية ‘Readme.txt’ على سطح المكتب. وفقا لمحتويات رسالة الفدية الضحايا يمكن استرداد الملفات الخاصة بهم عن طريق الحصول على اتصال مع الجاني و دفع ثمن هذه المساعدة. وعادة ما يحدث التواصل عبر البريد الإلكتروني أو BitMessage ، ولكن مشغلي Shadi Ransomware اختارت استخدام برقية ID ‘@Level_01′ الاتصال.

أنها تريد أن تدفع 300 دولار عن طريق بيتكوين مقابل decryptor التي يمكن أن تحصل الضحية الملفات مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي. يجب أن لا توافق على أن تدفع لهم أي شيء ، وبدلا من ذلك ، يجب أن تأخذ السيطرة على الوضع باستخدام السمعة anti-virus برنامج للتخلص من البرامج الضارة. عند هذه الخطوة هو إنجاز ، سوف تكون حرة إلى تجربة مع أدوات استعادة البيانات أو ملف بديل تقنيات الترميم.

استخدام SpyHunter لكشف وإزالة التهديدات PC

‘seed@firemail.cc (المعروف أيضا باسم seed@firemail.cc الفيروس)’ الفدية (والتي يمكن أيضا أن يسمى البذور Locker Ransomware) يشتبه في أن يكون عضوا في Everbe Ransomware الأسرة منذ أن أسهم العديد من أوجه التشابه مع غيرها من Evebre المتغيرات التي تم إصدارها في الأشهر القليلة الماضية. بعض من أهم تشابه القلق الفدية اسم ومحتوياته. تماما مثل NOT_OPEN_LOCKER Ransomware هذا الملف-خلع الملابس أيضا يستخدم الملف ‘!#_How_to_decrypt_files_#!.txt’ إلى تقديم الضحايا مع استعادة البيانات التعليمات. للأسف الحل أن المهاجمين اقتراح ليست حرة واحدة ، و قد طلب الحصول على مبلغ من المال من ضحاياهم. ومع ذلك, يجب أن لا توافق على التعاون مع مجرمي الإنترنت ودفع لهم المال لأن هناك فرصة كبيرة أن كنت قد ينتهي كونها واحدة من الآلاف من المستخدمين الذين خدعوا من قبل الفدية المشغلين.

حمولة ‘seed@firemail.cc (المعروف أيضا باسم seed@firemail.cc الفيروس)’ الفدية من المرجح أن يكون انتشار بمساعدة خادعة التصيد رسائل البريد الإلكتروني التي تدعي أنها تحتوي على ملف مهم المرفق الذي يجب مراجعته فورا. المستخدمين الذين يحصلون على غرر تحميل وإطلاق المرفق قد يكون انطباعا أنها ستفتح مؤذية الوثيقة ولكن ، في الواقع ، فإن الغرض من هذه الوثيقة هو تنفيذ ماكرو النصي التي يمكن الشروع ‘seed@firemail.cc’ الفدية الهجوم.

إذا كان هذا الفدية يبدأ العمل على غير محمي الكمبيوتر ، قد ترك الضحية مع القرص الصلب كاملا من كل أنواع الملفات المشفرة بسرعة — الوثائق, الصور, المحفوظات, أشرطة الفيديو, الأغاني, الخ. كلما بتشفير ملف, ‘seed@firemail.cc’ الفدية سيتم تطبيق ‘.البذور امتداد اسمها. كما ذكر في وقت سابق, ‘seed@firemail.cc’ الفدية أيضا قطرات الفدية ‘!#_How_to_decrypt_files_#1.txt الذي يوفر الضحية مع التعليمات.

المجرمين نسأل أن يتم الاتصال عن طريق الرسائل أو seed@firemail.cc backupseed@tuta.io وهم الدولة أن الملفات ضحاياهم يمكن استعادتها بالكامل بعد دفع فدية الرسوم التي لم يتم تحديد. مما لا يثير الدهشة ، ‘seed@firemail.cc’ الفدية الكتاب ترغب في استخدام بيتكوين مقابل دفع فدية حتى يتمكنوا من البقاء مجهول.

الأخبار السيئة بالنسبة ضحايا ‘seed@firemail.cc’ الفدية هو أنها لا تعتمد على decryptor للحصول على الملفات مرة أخرى. ومع ذلك ، ليس هذا إشارة إلى أنه ينبغي أن تثق المهاجمين الذين يعدون الشفاء العاجل حالما يتم الاستجابة لمطالبهم. نصيحة من خبراء الأمن السيبراني هو تجاهل الطلبات من مرتكبي السيطرة على الوضع باستخدام ما يصل إلى تاريخ برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة لمحو كل من ‘seed@firemail.cc’ Ransomware الملفات. عند إنجاز هذه المهمة ، الضحايا يمكن المضي قدما في محاولة البديل استعادة البيانات من الخيارات مثل استعادة من نسخة احتياطية أو باستخدام ملف استرداد البرمجيات.

استخدام SpyHunter لكشف وإزالة التهديدات PC

EasyConvert (المعروف أيضا باسم EasyConvert Virus) هو منتج البرامج التي تقدمها ironSource المحدودة. فمن المفترض أن توفر للمستخدمين القدرة على تحويل الوثائق من تنسيق واحد إلى آخر بسرعة و تظهر الاختبارات أن هذا التمديد لا تعمل بشكل موثوق عندما يتعلق الأمر إلى تحويل الملف. إلا أن المستخدمين قد تواجه بعض المشاكل إذا اختاروا استخدام EasyConvert (المعروف أيضا باسم EasyConvert الفيروس) لأن المثبت قد عبث مع التكوين الافتراضي من Google Chrome. واحدة من التعديلات أن هذه الإضافة هو معروف لجلب مخاوف البحث الافتراضي الخدمة ، والتي قد يتم تعيين إلى Srchbar.com.

البرنامج يتم العثور على الصفحة ‘Thedoctorpdf.com و كما هي واردة على Chrome متجر على شبكة الإنترنت مجانا. تركيب فإنه يوفر للمستخدمين مع القائمة المنسدلة التي يمكن استخدامها لبدء تحويل الملف. ومع ذلك فإننا لا ننصح لاستخدام EasyConvert لهذا الغرض لأن هناك الكثير من أفضل البدائل التي يمكن أن تقدم نفس الوظيفة دون العبث مع متصفح الويب الخاص بك التكوين.

محرك البحث الذي EasyConvert يعزز (وجدت في Srchbar.com) توفر نتائج البحث ياهو حتى لا يكون هناك شك في أن النتائج سوف تكون ذات مصداقية. بيد أننا نود أن نذكركم بأن Srchbar.com لا ينتمي مع ياهو و معالمه قد تتغير في أي وقت. في عام ، recommenation هو الاستمرار في استخدام بالثقة محركات البحث و البقاء بعيدا عن البرامج غير المرغوب فيها (الجراء) مثل EasyConvert.

إذا كنت ترغب في القضاء على EasyConvert وعكس التغييرات انها جلبت ، فإننا نقترح عليك أن تأخذ الرعاية من هذا باستخدام مناسبة جهاز الأمن أداة أو عن طريق إزالة EasyConvert من Chrome تمديد مدير يدويا.

استخدام SpyHunter لكشف وإزالة التهديدات PC

SecuryBrowse (المعروف أيضا باسم SecuryBrowse Virus) هو Chrome التمديد التي تم تصنيفها على أنها غير المرغوب فيها (ألجرو) من قبل الباحثين في مجال الأمن. البرامج من هذا النوع هي آمنة للاستخدام ، لكن المستخدمين قد تلاحظ بعض الغريب التغييرات التي جلبت متصفح الويب التكوين. واحدة من التغييرات التي التثبيت من SecuryBrowse (المعروف أيضا باسم SecuryBrowse الفيروس) Chrome قد تجلب يتعلق محرك البحث الافتراضي — هذا التمديد يهدف إلى تعيين إلى Search.SecuryBrowse.com. بسبب هذا التغيير ، جميع المستخدمين البحث سوف تؤدي بهم إلى ياهو صفحة نتائج البحث.

SecuryBrowse نشرتها SoftWheel المحدودة ، ووعد أن هذا المنتج سوف يساعد المستخدمين على البقاء آمنة أثناء تصفح شبكة الإنترنت من خلال تحذير ثم كلما زيارة رابط أو كتابة مصطلح البحث الذي يحتوي على الكلمات الرئيسية التي قد تؤدي إلى نتائج سيئة. المستخدمين أيضا قد تكون قدمت مع وصف الكلمة و السبب في ذلك قد يؤدي بهم إلى سوء زوايا الإنترنت.

في حين SecuryBrowse على Chrome قد تكون مفيدة في ظروف معينة, وهناك الكثير من أدوات أفضل لاستخدام إذا كنت ترغب في البقاء آمنا أثناء تصفح شبكة الإنترنت. النصيحة هي أن تترك هذه المهمة في أيدي السمعة و يتم تحديثها بانتظام الكمبيوتر والتطبيقات الأمنية في الابتعاد مشكوك فيها إضافات مثل SecuryBrowse على Chrome. إذا كان لديك بالفعل الانتهاء من SecuryBrowser تركيب ولها تطبيق التغييرات على متصفح الويب الخاص بك, ثم اقتراح هو أن تأخذ الرعاية من هذا الجرو إزالة باستخدام مناسبة الأمن المنتج.

استخدام SpyHunter لكشف وإزالة التهديدات PC

على CPU Guardian (المعروف أيضا باسم CPUGuardian) يتم الإعلان عن النظام الأمثل الأداة المساعدة التي يمكن أن تساعد المستخدمين على التخلص من الملفات غير المرغوب فيه ، وتحسين سجل المهام المجدولة التحكم و تحسين الحالة العامة وأداء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإن فائدة CPU Guardian (المعروف أيضا باسم CPUGuardian)’s نسخة مجانية مشكوك فيها لأنه لا يوفر للمستخدمين مع القدرة على تنفيذ أي من المهام المذكورة أعلاه. بل فقط بمثابة الماسح الضوئي التي يمكن التحقق من جهاز الكمبيوتر عن المشاكل و إنشاء تقرير مع تحسينات أن CPU Guardian يوصي. ومع ذلك ، إذا المستخدمين تريد لحل القضايا العالقة ، قد يطلب منك للحصول على الترخيص المدفوعة عن CPU Guardian — شيء يجب أن لا توافق على القيام.

فمن غير المستحسن أن تدفع CPU Guardian لأنها قد تستخدم مضللة حيل مبالغ فيها النتائج أن تجعل المشاكل الصغيرة تبدو أكثر حدة مما هي عليه في الواقع. هذا هو أساسي جدا و خادعة ممارسة الكثير من منخفضة الجودة نظام أبتيميزر تستخدم لزيادة المبيعات. شيء آخر أن نتذكر في هذا البرنامج المنتج هو الكشف عن البرامج غير المرغوب فيها (ألجرو) أمنية كبرى المنتج البائعين.

المثبت من CPU Guardian قد إنشاء مهمة مجدولة تهدف إلى إطلاق البرنامج كلما Windows يبدأ. في حين أن هذا السلوك ليس غريبا المستخدمين قد لا يتمتع بها لأن نسخة مجانية من CPU Guardian قد عرض تذكير العادية التي يحتاج المستخدم للحصول على دفع مفتاح لحل جميع المشكلات. نصيحة هي الابتعاد عن برنامج مثل هذا و رعاية إزالة في أقرب وقت ممكن. إذا كان النظام محسن ذات مصداقية ، لا بأس أن تدفع ثمن ذلك ، ولكن التطبيقات مثل CPU Guardian غير معروفة و دفع ثمنها قد لا يستحق كل هذا العناء. إزالة هذا الجرو يمكن أن تكتمل إما يدويا أو بمساعدة مناسبة الكمبيوتر.

استخدام SpyHunter لكشف وإزالة التهديدات PC

على Funky Stream (المعروف أيضا باسم FunkyStream) Chrome التمديد التي تم تصنيفها على أنها غير المرغوب فيها (حزب الوحدة الشعبية) وذلك بسبب عدم وجود الميزات المفيدة وحقيقة أن التثبيت قد جلب تغييرات غير ضرورية لتكوين Google Chrome. التغييرات التي Funky Stream (المعروف أيضا باسم FunkyStream) ومن المعروف أن تجلب المخاوف البحث الافتراضي مجمع — إضافة على قد تتغير إلى Funkystream.com. في حين أن هذا التغيير قد لا يكون مشكلة ، قد يكون له أثر سلبي على userâ€tm s القدرة على البحث في الويب ، وكذلك زيادة عدد الإعلانات التي ترى كلما بدء البحث من خلال شريط العنوان.

إذا كنت تحب الميزات التي Funky Stream يقدم و لا مانع من التغييرات انها جلبت الى Chrome ، ثم نؤكد لك أنك لن تواجه أي مشاكل إذا كنت تختار الاستمرار في استخدام هذا المتصفح إضافة على. ومع ذلك, إذا كنت لا تحب البحث مجمع محلها Funkystream.com إذن الاقتراح هو أن تأخذ الخطوات اللازمة لضمان إزالة Funky Stream إضافة على. على الرغم من أن هذه المهمة يمكن أن يتحقق يدويا, قد تريد أن تأخذ الرعاية من ذلك مع مساعدة من مناسبة أمن الكمبيوتر الأداة المساعدة لأن هذا يمكن أن يكفل إزالة جميع Funky Streamâ€tm s الملفات.

استخدام SpyHunter لكشف وإزالة التهديدات PC

Initdex.com (المعروف أيضا باسم Initdex.com Virus) هو الصفحة التي تستضيف مخصص حقل البحث جوجل التي توفر دقة النتائج التي تقدمها الشائنة خدمة البحث. ولكن المستخدمين الذين يفضلون الاستفادة من Initdex.com (المعروف أيضا باسم Initdex.com الفيروس)â€tm s ميزة البحث أيضا قد تلاحظ زيادة عدد الإعلانات في نتائج البحث الخاصة بهم كلما حاول البحث عن الشروط المحددة التي تحظى بشعبية كبيرة. في حين أن هذا لن يكون مشكلة كبيرة لأن العديد من المواقع والإعلانات الوضع مع Initdex.com هو أكثر قليلا خاصة لأن هذه الصفحة قد تكون على النحو الويب الخاص بك browserâ€tm s الافتراضي صفحة علامة تبويب جديدة أو خدمة البحث دون معرفة لكم.

يحدث هذا عادة مع مساعدة من متصفح فيرفكس أن يتم الإعلان عن المرافق مفيدة ولكن ، في الواقع ، أن الغرض الأساسي منها هو تعزيز موقع معين مثل Initdex.com. البرنامج الذي يفعل مثل هذه التغيرات غير ضارة ، ولكن في كثير من الأحيان قد يتم الإشارة إليها باعتبارها â€المتصفح hijacker†tm لأن هذا هو كل ما يفعله — يخطف الويب browserâ€tm s التكوين للترويج لمنتج أو خدمة.

إذا كنت في نهاية المطاف في Initdex.com كلما قمت بتحميل علامة تبويب جديدة أو إطلاق النار حتى متصفح الويب الخاص بك, قد يكون قاصر متصفح الخاطفين المسألة على يديك. والخبر السار هو أن هذه ليست مشكلة خطيرة و هو شيء لا يجب أن ينظر إلى هذا على الفور لأنها ليست ضارة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إزالة Initdex.com, يجب عليك أن تفعل ذلك مع مساعدة من مناسبة الكمبيوتر الماسح الضوئي الأمن التي من شأنها تحديد وإزالة الخاطف المسؤولة عن التغيير.

استخدام SpyHunter لكشف وإزالة التهديدات PC

مستوى التهديد: